تدوير شاشة الكمبيوتر الخاص بك في الويندوز - dziry

اخر الأخبار

اعلان 728X90

الأحد، 15 أبريل 2018

تدوير شاشة الكمبيوتر الخاص بك في الويندوز



كما ذكرنا للتو ، هناك بعض الاختصارات أو مجموعة من المفاتيح التي تتيح لنا تشغيل شاشة الكمبيوتر بسرعة. ومن ثم ، يمكننا أن نجد في بعض الأحيان أننا قمنا  بتدوير شاشة الكمبيوتر دون أن ندرك ذلك ، ولا نعرف المفاتيح التي ضغطنا عليها لإعادتها  إلى موضعها الأصلي.
 الطريقة الأولى 
 لتدوير شاشة الكمبيوتر بسرعة ، ما عليك سوى الضغط على مجموعة المفاتيح التالية  Alt Gr + Ctrl +  ثم واحدة من الأسهم  الموجودة في لوحة المفاتيح. لذلك ، إذا ضغطنا على Alt Gr + Ctrl + سهم لليمين فسوف نرى أن شاشتنا قد تم تحويلها إلى اليمين ، تمامًا كما لو أننا نضغط على السهم الأيسر الذي سيتحول في الاتجاه المعاكس ، أو لأعلى أو لأسفل إذا ضغطنا على الأسهم التي تشير إلى الاتجاه. ومن الممكن أيضًا تدوير شاشة الكمبيوتر باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح Alt Gr + arrow أو Ctrl + Alt + السهم.
الطريقة الثانية 
أضافت Microsoft صفحة إعدادات جديدة في  الوندوز،  حيث يمكننا العثور على الكثير من الإعدادات والخيارات . حيث من هذه الصفحة يمكننا أيضًا تدوير الشاشة إذا دخلنا إلى System> Screen أو قسم  النظام  ثم على الشاشة ، وابحث عن خيار الاتجاه داخل قسم القياس والتوزيع. في القائمة المنسدلة ، سنجد خيارات أفقية ، عمودي ، أفقي (مقلوب) ، عمودي (مقلوب). 


الطريقة الثالثة 
في حالة فشلت في الوصول إلى هذه الإعدادات يمكننا أيضًا استخدام بعض  أدوات الجهات الخارجية  و التي يمكننا العثور عليها مجانًا. واحدة أكثر شعبية  هي أداة iRotate ، وهي أداة مجانية تسمح لك بتدوير شاشة الكمبيوتر 90 أو 180 أو 270 درجة من قائمة سياق الوندوز نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق