أوريدو يطلق عرض Sahla Box Pro الموجه للمؤسسات - dziry

اخر الأخبار

اعلان 728X90

الثلاثاء، 6 مارس 2018

أوريدو يطلق عرض Sahla Box Pro الموجه للمؤسسات






أعلن متعامل الهاتف النقال أوريدو عن إطلاق نسخة جديدة من عرض الإنترنت Sahla Box، ويتعلق الأمر هذه المرة بعرض مخصص للمؤسسات، تحت تسمية Sahla Box Pro .

وجاء في بيان صحفي أصدرته الشركة هذا الإثنين، ” Sahla Xox حل يسمح للمهنيين الاستفادة من شبكة الجيل الرابع لـ Ooredoo مع إمكانية الربط بالانترنت حتى بعد نفاذ الرصيد الجزافي و ذلك بالمرور إلى تدفق أقل سرعة”.
هذا ولم يكشف المتعامل عن سرعة تدفق الإنتنت بعد نفاذ الرصيد في هذا العرض، لكنه يرجخ أن يكون مقبولا، حيث تمت تجربة موديم Sahla Box المنزلي من طرف فريق أندرويد ديزاد في وقت سابق، واتضح أن التدفق المنخفض في حدود 512 كيلو اوكتي في الثانية.
وواصل البيان قوله بأن شريحة وموديم الجيل الرابع Sahla Box Pro الجديدين يسمحان للزبون بـ “الاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو شبكة أوريدو 24سا/24سا و 7أيام/7 و من دقائق مُهداة نحو الشبكات الأخرى” كما يتيح أيضا تحويل و مقاسمة ربطهم بالانترنت مع الخطوط الأخرى لـ Haya ! business من نفس الحساب.

للاستفادة من العرض الجديد، على الزبون شراء جهاز الموديم Sahla Box المرفق ببطاقة SIM 4G، وذلك بسعر أدناه 6990 دينار، إضافة إلى شهر مهدى لكل اشتراك مدته سنة، يمكن للزبون في هذا الصدد اختيار أحد الرصيدين الجزافيين المُقترحين:
:Sahla box 2500 يستفيد الزبون من 2500 دج رصيد صالح للمكالمات نحو جميع الشبكات و 8 جيغا أوكتيه (Go ) للإنترنت، و ذلك بـ2500 دج للشهر.
Sahla box 5000 : يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو أوريدو 24سا/24سا و 7أيام/7، و 120 دقيقة للمكالمات نحو الشبكات الأخرى و كذا 20 جيغا أوكتيه (Go) للإنترنت، و ذلك بـ 5000 دج للشهر.

كما تمنح Sahla box إمكانية تعبئة أرصدة جزافية حصرية مُكيفة لاحتياجات المهنيين:
تعبئة 2000 دج: التي تضم 2000 دج كرصيد (مكالمات و رسائل نصية قصيرة نحو أوريدو) و 5 جيغا أوكتي (Go) من الانترنت.
تعبئة 4000 دج: التي تضم مكالمات غير محدودة نحو أوريدو و 12 جيغا أوكتي (Go) من الانترنت.

يشار إلى أن أوريدو أطلق أيضا تطبيقه المخصص للعرض، تحت اسم Sahla Box App، الذي يسمح للزبون من مقاسمة حجم من الإنترنت النقال مع شركائه على هواتفهم الذكية و لوحاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق